Sunday, March 18, 2012

أغنية شعبية لدعم عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية




بالفيديو أغنية شعبية لدعم عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية 


صورة عبد المنعم أبو الفتوح


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر أغنية شعبية جديدة بعنوان ' صوتي لأبو الفتوح ' و هي أغنية شعبية تدعم المرشح الرئاسي و القيادي الاخواني السابق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في سعيه لتولي منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات المقررة يومي 23 و 24 مايو القادم  .

و في ما لم تعرف إن كانت حملة أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية قد أشرفت على تسجيل الأغنية و بثها على الانترنت أو أنها كانت مبادرة فردية من مجموعة من الشباب , أثار تداولها على نطاق واسع الكثير من الجدل بين النشطاء حيث رأى فيه البعض محاولة من حملة أبو الفتوح لمواجهة الدعم الغنائي الشعبي الذي يتمتع به المرشح الآخر عمرو موسى من طرف المغني شعبان عبد الرحيم .

و تقول كلمت الأغنية ' هيصون بلدنا --- هيعيد حقوقنا --- هيبقى صوتنا --- و لا أمريكاني و لا بريطاني و لا إيراني --- كثير ما شالنا --- مهموم بحالنا --- هيرد مالنا --- راجل مسؤول --- مش من الفلول --- لا سرق أراضي --- ولا عاش مطاطي --- و مكانش راضي --- ما هوش خواجة --- راجل كويس --- مهوش مهيس ' .

جدير بالذكر أن الأغنية خرجت في وقت واحد و بمونتاج موحد مما يؤكد أن جهة ما تقف ورائها ربما تكون على الأرجح جهة مؤيدة لأبو الفتوح , و ذلك بعد نفي الحملة علاقتها بالأغنية .

و فيما يلي فيديو اليوتيوب للأغنية الشعبية التي تدعم المرشح الرئاسي عبد المنعم أبو الفتوح :


 

0 comments:

Post a Comment