Sunday, March 18, 2012

أهالي قرية بالغربية يقطعون الطريق احتجاجًا على اختطاف طبيب



قطع أهالي قرية شبرا قاص، التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، طريق «طنطا – السنطة» الفرعي، الأحد، احتجاجًا على اختفاء طبيب بشرى في ظروف غامضة.
كانت أسرة الطبيب، محمود شبل سلامة، تقدمت ببلاغ إلى الشرطة، يفيد باختفائه في ظروف غامضة، وذلك بعد تلقي اتصال هاتفي فجر الأحد، من مجهولين، طلبوا منه إجراء كشف عاجل على إحدى الحالات المرضية، وأنه ذهب معهم في سيارة خاصة بهم من أمام منزله بالقرية، إلا أنه لم يعد إلى منزله مرة أخرى، في الوقت الذي أغلق فيه هاتفه المحمول.
أهالي القرية ردوا على الحادث بقطع طريق «طنطا – السنطة» الفرعي، وإشعال إطارات السيارات، وأوقفوا سيارتين نقل بعارض الطريق لمنع السيارات من المرور، واتهم الأهالي أجهزة الأمن بالتقاعس عن أداء مهام عملها، وأكدوا تكرار حوادث الخطف بقرى السنطة في ظل غياب أمنى تام.
انتقل إلى محل الواقعة قيادات مديرية أمن الغربية، وحاولوا تهدئة غضب الأهالي، ووعدوهم بالاستجابة إلى مطالبهم، فيما قرر اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، وقيادة العميد خالد العرنوس، رئيس المباحث بالمديرية، لضبط الجناة وراء حوادث الاختطاف بقرى مركز السنطة.

0 comments:

Post a Comment