Sunday, March 18, 2012

فضل شاكر على قناة الرحمة



بالفيديو فضل شاكر على قناة الرحمة : أنا لست شيخا لكني أصبحت أكره الفن 


فضل شاكر أثناء مظاهرة مناهضة للنظام السوري في بيروت

عبر الفنان اللبناني المعتزل حديثا فضل شاكر عن كرهه الحالي للفن و الغناء بعد أن هداه الله الى الطريق الصحيح , و أعرب شاكر عن نيته الاتجاه الى الإنشاد الديني خلال الأشهر المقبلة واعدا بألبوم ديني في القريب العاجل .

كلام ملك الرومانسية كما كان يوصف جاء من خلال حوار تلفزيوني أجراه مع قناة الرحمة الدينية , و شدد فيها على أنه ليس شيخا للاسلام و عرف عن نفسه قائلا ' أنا انسان مسلم و الله هداني و صار لدي كره للفن حاليا ' , و أشار الى أن حبه للاسلام كان دائما يشده الى الالتزام الديني غير أنه احتاج الى مدة من الزمن لكي يتخذ هذا القرار .

و كشف فضل عن أنه سيتجه للإنشاد الديني و أنه سيبدأ هذا الاتجاه بأغنية سيقدمها للشعب السوري الذي قال أنه مظلوم و أنه سينتصر في النهاية , و أكد أن الثورة السورية كان لها الأثر الكبير في قراره اعتزال الفن رغم ما لقيه بسبب دعمه لها من هجوم من شخصيات سياسية لبنانية و سورية هاجمته و وصل الحال ببعضها حد توجيه تهديدات مباشرة له .

و حول ما حصل و غير مجرى حياته أكد فضل أن فكرة اعتزال الفن تجول في خاطره منذ 4 سنوات لكنه و في الآونة الأخيرة هاله ما يحصل في سوريا و أصبح كثير التردد على مسجد بلال بن رباح في مدينة صيدا الجنوبية اللبنانية حيث يقيم حتى هداه الله الى طريق الاسلام و قرر ترك الفن بلا رجعة .

و فيما يلي فيديو يوتيوب للمقابلة التي أجراها الفنان المعتزل فضل شاكر مع قناة الرحمة الفضائية 

 

1 comments:

سمسم said...

جامد جدااااااااااااااااااااااااا

Post a Comment