Tuesday, April 10, 2012

100 طرق لزيادة الحركة على موقعك


1. إضافة إلى موقع الويب الخاص بك بلوق. إذا كان موقع الويب الخاص بك هو ثابت (على سبيل المثال، وهو موقع للشركات أو متجر على شبكة الإنترنت)، تنظر في إضافة بلوق لذلك، حيث يمكنك كتابة محتوى جديد بشكل منتظم. هذا سوف تعطي للزائرين سبب للعودة، وحركة المرور الخاصة بك محرك البحث سوف تزيد أيضا. إذا كنت في حاجة الى بلوق البرمجيات، وتحقق من وورد (فهو حر وسهلة الاستخدام).
2. ترك التعليقات على بلوق اخرى. تنمية عادة زيارة بلوق داخل مكانة الخاصة بك وترك التعليقات عليها. يمكنك تضمين ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك عن كل تعليق، وبعض الزوار سوف يأتي بالتأكيد من خلال هذه الروابط. يمكنك استخدام Alltop للعثور على بلوق في أي مكانة.
3. الكتابة المشاركات الضيف. معظم بلوق قبول المشاركات الضيف. أي أنها تتيح لك كتابة وظيفة لهم، وعادة ما يكون آخر يحمل الخط الثانوي المؤلف مع وصلة الى موقع الويب الخاص بك. ببساطة إرسال مقالك إلى صاحب بلوق والتساؤل عما إذا كان أو لا يريد أن تنشر على أنها آخر ضيف.
4. رعاية مسابقات بلوق. آخر ممارسة شائعة في جميع أنحاء عالم التدوين والمسابقات. يمكنك برعاية أحد المنتجات أو من خلال التبرع المال، والمدون وصلة الى موقع الويب الخاص بك من صفحة المسابقة.
5. الانضمام الى كرنفال بلوق. كرنفالات بلوق هي أحداث المدونين على الانترنت حيث يجتمعون للكتابة عن موضوع واحد محدد. والدولة المضيفة للكرنفال لهم كتابة وظيفة جولة المتابعة ربط جميع مداخل مشارك، وربط المشاركين عادة إلى مداخل بعضها البعض كذلك. يمكنك تنظيم واحد مع أصدقائك، أو لتصفح القائمة في BlogCarnival.com.
6. الشبكة، والشبكة، وشبكة. سمعت القول "انها ليست حول ما تعرفه، ولكن الذين يعرفونك"؟ الأمر ينطبق على تعزيز موقع على شبكة الانترنت كذلك. إذا أصبحت أحد الأصدقاء مع صاحب المدونة أو الموقع، وقال انه سوف يكون أكثر ميلا لربط موقع الويب الخاص بك وإرسال السير في طريقك. وهناك طريقة جيدة لتحقيق ذلك هو لربط المدونين الآخرين أولا وإلى إقامة علاقة عبر البريد الإلكتروني.المشتركين
على البريد الإلكتروني subscribers7. نشر آر إس إس. وبمجرد نشر آر إس إس زوار موقعك سوف يكون قادرا على الاشتراك في موقع الويب الخاص بك باستخدام قارئ آر إس إس. بعد ذلك كلما قمت بنشر محتوى جديد سيحصلون عليه تلقائيا، والذي هو وسيلة رائعة للحفاظ على هؤلاء الزوار تعمل مع المحتوى الخاص بك وزيارة موقع الويب الخاص بك بانتظام.
8. استخدام فيدبورنر. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من آر إس إس الخاص بك يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب فيدبورنر. فهو حر تماما، وستحصل على مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إحصاءات عن المشتركين الخاص بك، وخيارات التخصيص وهلم جرا. وسوف فيدبورنر أيضا جعل لكم آر إس إس متوافقة مع معظم برامج التصفح وبرامج قراءة الأخبار، حتى أنك لن تخسر أي من الأعضاء بسبب مشاكل فنية.
9. عرض البريد الإلكتروني والاشتراكات. العديد من مستخدمي الإنترنت لا يزال عدم استخدام RSS، وتقدم بذلك على اشتراك البريد الإلكتروني إلى المحتوى الخاص بك أمر لا بد منه. لحسن الحظ أنه من السهل جدا القيام بذلك مرة واحدة لديك حساب فيدبورنر. تحتاج فقط إلى تنشيط هذه الميزة تحت عنوان "التعريف"، ومن ثم نسخ ولصق وصلة الاشتراك في موقع الويب الخاص بك.
10. إنشاء البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية. يمكنك أن تأخذ خيار الاشتراك بالبريد الالكتروني الخاص بك خطوة أخرى إلى الأمام وتهيئة البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية. هذا وسوف تعطيك المزيد من السيطرة بشأن الرسائل التي ترسلها للمشتركين الخاص بك. على سبيل المثال، هل يمكن إنشاء تسلسل صناعة السيارات في الرد، وإرسال رسائل محددة في فترات زمنية محددة للمشتركين الجديد الخاص بك. ستحتاج لبرامج البريد الإلكتروني والتسويق لإدارة الرسائل الإخبارية الخاصة بك، ويمكنك استخدام Aweber لفعل ذلك (هذا هو الحل المدفوعة).المحتوى هو الملك
كتابة content11. كسر خبرا. إذا كان موقع الويب الخاص بك هو أول من تحدث عن خبرا سوف تتلقى العديد من الروابط من المواقع الأخرى التي سوف تغطي أنها كذلك، وحركة المرور الخاصة بك وسوف يزداد نتيجة.
12. كتابة مقال مثير للجدل. إذا كنت تدير لكتابة شيء مثير للجدل، وسوف يتحدث الناس عن وصلة لمقالك، وإما لأنهم أتفق معك أو، على الأرجح، لأنهم يوافقون على ذلك. ستكون النتيجة الكثير من الحركة.
13. كتابة "توب 10" في القائمة. مستخدمي الانترنت الحب "أعلى 10" القوائم، لأنها سهلة الهضم وتحتوي على أشياء مفيدة (أي 10 الموارد، ونصائح 10، وهلم جرا).
14. كتابة "أفضل 100" قائمة. إذا كان "ال 10" قوائم جيدة لتوليد حركة المرور، "توب 100" تلك هي كبيرة. هذا المقال مثال على ذلك. والناس سوف المرجعية والاسهم الخاصة بك "الأعلى 100" قائمة بصورة طبيعية بسبب القيمة التي حزم معا.
15. كتابة "دليل قاطع" على شيء. حب الناس لتعلم أشياء جديدة، وخاصة إذا مثل هذه الأمور سوف يحل بعض مشاكلهم. تأكد من جعل لكم دليل على أكمل وجه ممكن، والزوار سوف يتزاحمون على قراءتها.
16. نشر مقابلة. هذه الاستراتيجية تعمل على نحو أفضل حتى لو كان المقابل لديه موقع أو بلوق، كما انه قد ربط مقابلة وترسل له قراء لموقعك.
17. العطل النفوذ والأحداث الموسمية. يمكنك أن تزيد بشكل كبير حركة المرور الخاصة بك إذا قمت بنشر المحتويات التي لها علاقة كبيرة العطل والمناسبات الموسمية. ومن الأمثلة على ذلك عيد الميلاد، والانتخابات، والألعاب الأولمبية وكأس العالم وهلم جرا.Linkbaits
linkbait19. إنشاء مسابقة. الناس يحبون مسابقات، وإذا كنت خلق مثيرة للاهتمام لديك واحدة لحركة المرور قد يزداد مع الزوار على حد سواء اتخاذ هذه المسابقة، وتبادل النتائج مع أصدقائهم. يمكنك استخدام ProProfs.com لإنشاء مسابقة الخاص بك.
19. إنشاء تصنيف الناس. على سبيل المثال، نشر الترتيب مع "50 صاحب أحر أنثى." تصنيفات مثل هذه تميل إلى الحصول على الكثير من الحركة لأنه يلعب مع الأنا الناس.
20. إنشاء ترتيب المواقع. استراتيجية مماثلة هو خلق ترتيب المواقع، ويقول "25 أفضل فقدان الوزن المدونات." إن مالكي المواقع المذكورة من المحتمل لربط مقالك (خصوصا إذا كنت على اتصال بهم لإبلاغهم عن ذلك، وبالتالي ترسل لكم حركة المرور.
21. نشر صورة مضحك. في نهاية اليوم، والناس يريدون فقط الحصول على الضحك. نشر صورة مضحك هو وسيلة جيدة لمساعدتهم في ذلك، وأنها قد تؤدي إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك في نفس الوقت. نريد بعض الإلهام؟ مراجعة قسم صور إلى صديق.
22. خلق infographic. إذا كنت خلاقة ومثل للبحث، ثم عليك أن تحاول خلق infographics، كما أنها تميل إلى جذب العديد من الروابط وحركة المرور. هنا هو البرنامج التعليمي الذي سيساعدك على إنشاء واحد.المجانية
free23. الإفراج عن الكتاب الاليكترونى. هذه هي واحدة من أنجع السبل لتوليد حركة المرور. ببساطة كتابة الكتاب الاليكتروني مقنعة، ومن ثم الإفراج عنها على موقع الويب الخاص بك. وتشمل وجود صلة مباشرة التحميل، البريد الإلكتروني والمدونين وأصحاب المواقع في مكانه الخاص بك ليعرفوا عن ذلك. كان ذلك أفضل للمعلومات في الكتاب الاليكتروني الخاص بك، فإن أكثر الناس تبادل وأوصي به، والمزيد من الحركة سوف تكسب.
24. إنشاء قالب CSS الحرة. قوالب CSS هي شعبية جدا في جميع أنحاء الشبكة، وإذا كنت تقدم لك أن الدلائل CSS كثير من الناس في نهاية المطاف استخدامه. وتشمل وجود صلة تذييل إلى موقع الويب الخاص بك وستحصل بالتأكيد بعض الحركة.
25. إنشاء موضوع ورد الحرة. يمكنك أيضا تحويل الخاص المغلق قالب في موضوع وورد (أو إنشاء موضوع جديد من نقطة الصفر). وتستخدم وورد من قبل الملايين من المستخدمين، وكثير من الناس سوف تحميل الموضوع الخاص بك إذا كنت تقديمه إلى الدلائل (بما في ذلك دليل المواضيع الرسمية).
26. الافراج عن الغش ورقة. الغش ورقة تحظى بشعبية كبيرة على شبكة الإنترنت، وإذا كنت إنشاء واحد سترى بالتأكيد عثرة في عدد زيارات الموقع. إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة، والتحقق من هذه المادة إدراج 25 ورقة الغش مفيدة لمطوري الويب.
27. خلق موارد تصميم مواقع الإنترنت. المجتمع تصميم مواقع الإنترنت هي واحدة من الاكثر نشاطا على الانترنت، وخلق موارد بالنسبة لهم هي وسيلة جيدة لزيادة حركة المرور الخاصة بك. ومن الأمثلة على ذلك مجموعات الرموز، والخطوط، والقوام، فرش فوتوشوب، وما شابه ذلك.مسابقات
contests28. إطلاق مسابقة retweet. يمكنك اطلاق مسابقة حيث يحتاج الناس إلى retweet الصفحة مسابقة من اجل الحصول على إدخال إلى سحب عشوائي. لا يمكن للجائزة أن تكون إما المال أو المنتجات والخدمات من مقدمي مشروع القرار الخاص. اعتمادا على حجم الجائزة الخاصة بك يمكن أن retweets الذهاب الفيروسي بعد حين.
29. إطلاق مسابقة للتعليق. شكل مسابقة البديل هو أن نطلب من الناس إلى ترك تعليق على آخر مسابقة لديك من أجل الحصول على دخول. هذا سيؤدي إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك لأن RSS الخاصة بك والبريد الإلكتروني من الأعضاء سوف تحتاج إلى زيارة موقع الويب الخاص بك لنترك التعليق، وسيكون تحفيزا لهم للتعليق على مشاركاتك في أكثر الأحيان.
30. إطلاق مسابقة الاستعراض. إذا كنت ترغب في زيادة تصنيفات البحث هل يمكن أن تطلق مسابقة حيث كان الناس في حاجة إلى الكتابة عن مضمون من أجل الحصول على دخول. فإن الروابط ستحصل نرسل لك على حد سواء عصير جوجل والزوار الجدد. نضع في اعتبارنا أن كنت في حاجة الى جائزة جيدة لتحفيز الناس على الكتابة عن المسابقة الخاصة بك على الرغم.
31. إطلاق مسابقة التصويت. تحتاج أساسا لإنشاء مسابقة حيث سيتم اختيار الفائز مع جلسة التصويت. افترض أن لديك موقع على شبكة الانترنت للياقة البدنية. هل يمكن أن أدعو القراء إلى تقديم معلومات سرية على أفضل لياقة بدنية، ومن ثم جلسة التصويت التي ستقرر طرف يحصل على جائزة. وهذا من شأنه تحفيز المشاركين لربط جلسة التصويت، وتشجيع أصدقائهم لزيارة موقع الويب الخاص بك والتصويت.
32. إطلاق مسابقة حركة المرور. إذا حركة المرور هو ما تريد، لماذا لا تكون مباشرة عن ذلك؟ يمكنك اطلاق مسابقة حيث كان الناس في حاجة الى ارسال حركة المرور إلى صفحة واحدة معينة داخل موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون في الصفحة مسابقة (لتأثير فيروسي)، أو على صفحة الموارد (على سبيل المثال، صفحة حيث يمكنك إعطاء بعيدا يبوك). بعد الإطار الزمني المحدد (على سبيل المثال، 2 أسابيع، 1 شهر أو أي شيء آخر)، عليك ببساطة أن تحقق تحليلات الويب الخاص بك لمعرفة المواقع التي ترسل لك المزيد من الزوار، ومن ثم منح الجوائز.الوسائط المتعددة
multimedia33 تجربة مع الفيديو. كما سمعتم على الأرجح، فيديو ضخمة على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي. إذا كنت لا تختبر حتى الآن، يجب عليك. إذا كنت تريد أن تفعل شيئا بسيطا، مجرد تسجيل نفسك يتحدث أمام ويب كام (من الواضح ما الذي تتحدث عنه يجب أن تكون مثيرة للاهتمام للزائرين، خلافا لبعض المشي على الأقدام العامة).
34. إنشاء قطات للشاشة. وهناك طريقة فعالة جدا لإنشاء ملفات الفيديو قاهرة لتسجيل شاشة الكمبيوتر أثناء تنفيذ بعض المهام. على سبيل المثال، هل يمكن استخدامه تعليم الآخرين كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر أو كيف أن تفعل أشياء على الإنترنت. يمكنك استخدام البرمجيات الحرة ودعا CamStudio لإنشاء قطات للشاشة الخاصة بك.
35. تقدم أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى مواقع متعددة. وبمجرد الانتهاء من أشرطة الفيديو الخاصة بك على استعداد للذهاب، يجب تعميمها على مواقع الفيديو مثل عدد ممكن، وليس فقط على موقع يوتيوب. لحسن الحظ هناك موقع يمكن ان تساعدك على القيام بذلك من دون إنفاق الكثير من الوقت في ذلك. ويسمى TubeMogul.com، وأنه بأتمتة الكثير من عملية تقديم لك.
36. إطلاق بودكاست. هذا يمكن أن يكون مولد حركة جيدة لسبب واحد رئيسي: لم يكن هناك الكثير من المنافسة الى هناك بقدر ما يذهب دبليو. وبعبارة أخرى، طالما كنت وضعت بعض الجهد في ذلك، يمكن أن podcast الخاص بك تصبح رائدة داخل مكانة الخاصة بك سريعة جدا. كل ما تحتاجه هو ميكروفون USB لبدء التسجيل.
37. الافراج عن مقابلات صوتية. ذكرنا سابقا أن مقابلات جيدة لحركة المرور. وبصرف النظر عن نص المقابلات، ومع ذلك، يمكنك أيضا إطلاق سراح مقابلات صوتية. سكايب يجعل من السهل حقا لتسجيل واحد. سوف تحتاج فقط إلى استخدام البرمجيات لتسجيل المحادثة سكايب. PowerGramo لديه نسخة مجانية يعمل بشكل جيد.المواقع الاجتماعية ارتباطك
الاجتماعية boomarking-sites38. الحصول على الناس أن تتعثر مقالاتك. إذا كان لديك أصدقاء باستخدام تتعثر عند، ونطلب منهم أن تتعثر المقالات افضل ما لديكم. هذا يجب أن يحصل على شعرة معاوية، وإذا تتعثر على مجموعة أخرى من المستخدمين مثل المحتوى الخاص بك قد تتلقى الكثير من حركة المرور منه.
39. محاولة للوصول إلى صفحة الصورة الأمامية. الوصول إلى صفحة الصورة الأمامية من الصعب جدا، ولكن الأمر يستحق المحاولة، لأنه بمجرد أن إدارته سوف تتلقى عشرات الآلاف من الزوار. يجب أن تبدأ من قبل أن تصبح مستخدم نشط الصورة، في محاولة لكسب الاصدقاء أكبر عدد ممكن، وعلى فهم هذا النوع من المحتوى الذي يعمل هناك. وبمجرد الانتهاء من هذين الأمرين، والحصول على صديق لتقديم واحدة من قصص أفضل ما لديك، والحصول على شبكة الاتصالات الخاصة بك للتصويت عليه.
40. تقديم المحتوى الخاص بك إلى صديق. إذا فشلت في الحصول على النجاح مع الصورة، حاول صديق. أنه يعمل بطريقة مشابهة، ولكنها أصغر حجما ولها المجتمع أكثر ودية، لذلك المحتوى الخاص بك قد يصبحون أفضل هناك. الاشياء مضحك والتكنولوجيا والسياسة هناك مواضيع مناسبة خاصة للموقع.
41. حصول على الزوار أن المرجعية مقالاتك على لذيذ. إذا قمت بنشر العديد من المقالات الإرشادية والبرامج التعليمية، ويمكن أن يكون لذيذ مولد حركة جيدة لموقع الويب الخاص بك. إضافة مجرد رمز لذيذ دون مقالاتك، في محاولة للحصول على بعض الأصدقاء أن المرجعية مقالاتك بمجرد الحصول على نشرها. ربما اذا كان لديك ما يكفي من الإشارات في فترة قصيرة من الوقت الحصول على ترقية مقالك على صفحتها الأولى لذيذ.
42. وتشمل الرموز الاجتماعية إشارة مرجعية على موقعك. يمكنك زيادة عدد من الأصوات والعلامات ستحصل من قبل بما في ذلك الرموز الاجتماعية إشارة مرجعية على موقعك. يمكنك استخدام هذه المولدات لإنشاء الرموز تلقائيا ولصق رمز على موقع الويب الخاص بك.
43. محاولة المواقع المتخصصة ارتباطك الاجتماعية. أربعة الاجتماعية إشارة مرجعية المواقع المذكورة أعلاه هي أكبر منها على شبكة الإنترنت، ولكن هناك أيضا مجموعة واسعة من أصغر المواقع المتخصصة، وركزت ارتباطك التي يمكن أن نرسل لك بعض الحركة. وهنا لائحة مع 83 منهم. انضم ببساطة تلك المتعلقة مكانة الخاصة بك والتحقق من مدى الحركة أنها يمكن أن ترسل لك.الشبكات الاجتماعية
الشبكات الاجتماعية picture44. إنشاء ملف تعريف على معظم شبكات الاجتماعية. عند إنشاء الملف الشخصي على الشبكة الاجتماعية، وكنت عادة ما تكون قادرة على تضمين URL من موقع الويب الخاص بك. تخمين ما؟ هذه فرصة لبناء وصلة، وأنها قد تؤدي إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك (على حد سواء نظرا للزوار ستحصل عليه، ونظرا للعصير وصلة). Mashable لديه قائمة مع أكثر من 350 من الشبكات الاجتماعية، وذلك باستخدام أن تبدأ.
45. بدء استخدام الفيسبوك. إذا كنت تريد توليد حركة المرور وسائل الاعلام الاجتماعية، يجب أن يكون لها وجود في الفيسبوك. على أقل تقدير يجب عليك فعله هو إنشاء حساب هناك والتواصل مع أكبر عدد من الناس قدر المستطاع. بعد عليك أن تكون قادرا على توليد حركة المرور عن طريق نشر وصلات إلى موقع الويب الخاص بك في تيار الفيسبوك الخاص بك.
46. إنشاء صفحة مروحة الفيسبوك. آخر طريقة رائعة لرفع الفيسبوك هو خلق صفحة المروحة. هذا هو في الأساس صفحة مخصصة لموقع الويب الخاص بك، حيث يمكن للزائرين أصبحت المراوح، وترك التعليقات وهلم جرا. هنا هو البرنامج التعليمي لمساعدتك في إنشاء صفحة مروحة الأولى.
47. وتشمل الفيسبوك "على غرار" الموجود على موقع الويب الخاص بك. الفيسبوك أدخلت مؤخرا على "مثل" زر، والذي يمكنك تضمين على موقعك الخاص بك للسماح للمستخدمين مشاركة المحتوى الخاص بك من خلال حساباتهم الفيسبوك. الحصول على الزر هو مجرد مسألة نسخ ولصق بعض الأسطر من التعليمات البرمجية. هنا هي صفحة حيث يمكنك الحصول عليه.
48. بدء استخدام التغريد. يجب أن يكون آخر هو شبكة اجتماعية التغريد. يمكنك إنشاء حساب لنفسك، أو واحد لموقع الويب الخاص بك مباشرة، حيث يمكنك إضافة التحديثات مع وصلات إلى مشاركاتك الأخيرة، والمحتويات ذات الصلة من جميع أنحاء الشبكة العالمية.
49. وتشمل زر Tweetmeme على موقعك. من قبل بما في ذلك زر Tweetmeme على موقع الويب الخاص بك سوف يسمح للزائرين لretweet مشاركاتك والصفحات بنقرة واحدة، والتي يمكن أن تزيد من الحركة ستتلقى من التغريد.
50. استكشاف الشبكات الاجتماعية المتخصصة. سوف problably ليس الحصول على حركة المرور قدر من الشبكات المتخصصة الاجتماعية كما شئتم من الفيسبوك وتويتر. ولكن يجب أن لا تزال تعطي لهم رصاصة واحدة، وذلك لأن حركة المرور ستكون اكثر المستهدفة. وهنا لائحة مع 233 الشبكات الاجتماعية مقسوما المتخصصة.الموقع الامثل
الموقع-optimization51. تخصيص صفحة الخطأ 404. إذا كنت ترغب في ذلك أم لا وسوف يحصل الناس على الأخطاء 404 على موقع الويب الخاص بك. ربما انهم سوف كتابتها عناوين المواقع الخاصة بك، وربما سوف شخص ما رابط لصفحة غير موجودة داخل موقع الويب الخاص بك، وهلم جرا. إذا كنت تستخدم الخطأ 404 صفحة عادية، سيتمكن الزوار من مجرد نقل إلى موقع آخر. إذا كنت تخصيص صفحة الخطأ 404 ليشمل بعض المواقع المفيدة، ولكن، عليك توجيه هؤلاء الزوار إلى أجزاء أخرى من موقع الويب الخاص بك، وبالتالي زيادة حركة المرور الخاصة بك.
52. الربط بين صفحات موقعك. وهذه الاستراتيجية زيادة حركة المرور الخاصة بك بطريقتين. أولا وقبل كل ذلك سوف يسمح للزائرين لاستكشاف موقع الويب الخاص بك بسهولة أكبر، وزيادة عدد وجهات النظر صفحات لكل زيارة. ثانيا، فإنه سيتم أيضا تحسين ترتيب البحث الخاص بك لأنه سيتم توزيع عصير وصلتك بين جميع صفحات موقعك.
53. تسليط الضوء على المحتوى الخاص بك الأكثر شعبية. الناس تريد أن تعرف "ما هو ساخن" عندما تزور موقع على شبكة الانترنت. يمكنك زيادة عدد الصفحات ستحصل لكل زائر اذا كنت تسليط الضوء على المحتوى الخاص بك شعبية، وتشجيعهم على قراءتها. أسهل طريقة لتحقيق ذلك هو خلق "الشعبية مقالات" القسم المتعلق الشريط الجانبي الخاص بك.
54. اختبار موقع الويب الخاص بك في مختلف برامج التصفح. إذا مستخدمي الانترنت لا يمكن تصور موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح وأنها سوف تتحرك فقط إلى موقع آخر. هذا هو السبب في أنك بحاجة للتأكد من أن موقعك يعمل بشكل جيد على المتصفحات الأكثر شعبية. هناك خدمة الانترنت دعا Browsershots.org التي يمكن أن تساعدك في ذلك، وأنها خالية تماما.
55. تسريع موقع الويب الخاص بك. هناك العديد من البحوث تؤكد أن معظم مستخدمي الإنترنت سوف ينتظر فقط بضع ثوان لصفحة ويب ليتم تحميلها. إذا لم يحدث ذلك، وسوف تغلق والانتقال إلى موقع آخر. وعلاوة على ذلك محركات البحث أيضا استخدام سرعة التحميل كعامل الترتيب، لذلك كلما زادت سرعة تحميل موقعك، وكلما ارتفع ترتيب البحث الخاصة بك. وأول شيء يجب القيام به لتحسين سرعة التحميل لإزالة العناصر غير الضرورية من موقعك وإلى تقليل حجم الصور الخاصة بك. يمكنك استخدام امتداد الحرائق لفايرفوكس لإجراء تحليل أكثر تفصيلا لسرعة التحميل الخاص بك.
56. خدمة الصفحات المخبأة. وهناك طريقة فعالة جدا لتحسين سرعة تحميل صفحات موقعك هو لخدمة النسخ المخبأة للزائرين. وهذا سوف يقلل أيضا من الحمل على خادم الويب الخاص بك، وجعل موقعك أكثر استجابة. ويمكن للمستخدمين تثبيت وورد البرنامج المساعد الفسفور الابيض السوبر ذاكرة التخزين المؤقت ودعا لتحقيق ذلك.
57. الحصول على خطة استضافة لائقة. مهما الأمثل الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك، ومع ذلك، فإنه سيتم تحميل لا يزال ببطء إذا خطة استضافة الخاص كان متواضعا لتبدأ. هذا هو السبب الذي يجب ان يبقى بعيدا عن المضيفين على الشبكة مجانا ورخيصة. استثمار 10 دولار في الشهر للحصول على خطة استضافة جودة أمر لا بد منه.محرك البحث الأمثل
سيو picture58. إنشاء محتوى فريد من نوعه. إذا كنت ترغب في الحصول على محرك البحث المرور، وكان الوحيد من الوقت للعمل على شيء واحد، يجب العمل على خلق محتوى فريدة من نوعها لموقع الويب الخاص بك. هذا هو ما جوجل وقيم الشركة أكثر من غيرها. المحتوى أكثر فريدة من نوعها لديك، وأكثر كثيرا قمت بنشر الاشياء الجديدة، كان ذلك أفضل.
59. بناء خلفية. والأمر الثاني الأكثر أهمية الذي يمكن القيام به لتحسين تصنيفات البحث والحصول على حركة المرور العضوية هو بناء روابط خلفية. وهذا هو، تحتاج إلى أن يكون كما العديد من المواقع التي تربط لكم ممكن. وأعلى جودة وملاءمة هذه الروابط، كلما كان ذلك أفضل. إذا كان لديك بلوق التكنولوجيا، على سبيل المثال، فإن الحصول على وصلة من تشكرونش أو بعض الدول الأخرى التكنولوجيا موقع موثوق تفعل المعجزات لكبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك.
60. نفذ البحث عن الكلمات الرئيسية. محركات البحث كمحاولة للتغلب على الكلمات الرئيسية، وإذا فهم الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الناس يمكنك تكييف المحتوى الخاص بك لمطابقة ذلك. على سبيل المثال، فإن مصطلح "صور مضحكة" هو 15 مرة أكثر من البحث عن مصطلح "صور مضحك"، لذلك يجب عليك أن تستخدم على الارجح في عنوان آخر. يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية في Google AdWords أداة لاكتشاف حجم بحثا عن أية كلمة رئيسية.
61. تحسين به العنوان الخاص بك. علامة العنوان هو عنوان صفحاتك. وغني داخل العلامات <TITLE> </ TITLE> في رأس رمز HTML الخاص بك، ويتم عرضه في أعلى المتصفح عند زيارة الصفحة الخاصة بك. وهذا هو عامل مهم جدا كبار المسئولين الاقتصاديين على صفحة. يجب عليك التأكد من أن لديك علامة لقب فريد من نوعه في كل صفحة من صفحات موقعك، وذلك كلماتك الرئيسية هي موجودة هناك. ويمكن للمستخدمين وورد تثبيت كل واحد في حزمة البرنامج المساعد سيو لتحقيق هذا تلقائيا.
62. بناء على خريطة HTML. على خريطة HTML هي في الأساس صفحة داخل موقع الويب الخاص بك لربط جميع صفحات أخرى (ويفضل أن يتم ربط كل من صفحات أخرى أيضا). في خريطة الموقع HTML يساعد محركات البحث على الزحف ومؤشر موقع الويب الخاص بك، وبالتالي زيادة تصنيفات بحثك.
صور الاستخدام 63. معظم المواقع ننسى ان غوغل لديها ميزة تسمى "البحث عن الصور،" والذي هو الى حد بعيد شعبية. هذا يعني أنه من خلال استخدام الصور داخل صفحات موقعك يمكنك زيادة كمية من محرك البحث المرور التي تحصل عليها. فقط للتأكد من الاستفادة المثلى من اسم من الصور الخاصة بك مع الكلمات الرئيسية ذات الصلة، وتشمل دائما على ALT وتوجد سمة عنوان في به صورتك. يمكنك استخدام هذا الموقع sxc.hu لايجاد الآلاف من الصور الحرة الاتاوات لاستخدامها في موقع الويب الخاص بك.
64. ترجمة المحتوى الخاص بك. اعتمادا على هذا الموضوع من موقع الويب الخاص بك، ويمكن ترجمة صفحات موقعك إلى لغات أخرى مضاعفة حركة المرور الخاصة بك محرك البحث. من أجل تحقيق هذا كنت في حاجة الى البرنامج المساعد الذي سوف تحصل على صفحاتك ترجم فهرستها من قبل محركات البحث. ويمكن للمستخدمين استخدام واحد وورد المترجم العالمي يطلق عليه.المحمول
mobile65. إنشاء نسخة متنقلة من موقع الويب الخاص بك. كما شاهد المزيد والمزيد من البدء في الوصول إلى شبكة الإنترنت من خلال الأجهزة المحمولة، يصبح من المهم الحصول على نسخة من موقع الويب الخاص بك الذي يعمل تماما هذه المنصات الجديدة. إذا كنت تستخدم وورد يمكنك تثبيت البرنامج المساعد دعا WPTouch لإيجاد صيغة الجوال تلقائيا.
66. إنشاء التطبيق فون لموقعك. فون هو قابل للجدل الهاتف الذكي الأكثر شعبية في جميع أنحاء، ومعظم مستخدميها تعتمد بشكل كبير على تطبيقات للاستهلاك محتوياتها. إذا قمت بإنشاء التطبيق فون لعرض المحتوى من موقع الويب الخاص بك هل يمكن الحصول على القراء الجدد على حد سواء والسماح لتلك الحالي الخاص بك لقراءة الأشياء الخاصة بك على أجهزة iPhone الخاصة بهم. هناك مشروع مفتوح المصدر من شأنها أن تساعدك على القيام بذلك مجانا.
67. إنشاء التطبيق الروبوت لموقعك. جوجل نظام تشغيل المحمول، ودعا الروبوت، تقترب بسرعة، لذلك يمكنك إنشاء التطبيق الموقع لأنها كذلك. سوف تحتاج الى بعض المعرفة الترميز لهذا بالرغم من ذلك.في المنتدى
أون لاين forums68. الانضمام إلى منتديات الانترنت ووضع رابط لموقع الويب الخاص بك في توقيعك. بغض النظر عن هذا الموضوع من موقع الويب الخاص بك، وستجد بالتأكيد العشرات من المنتديات على شبكة الانترنت ذات الصلة للانضمام. معظمها تسمح لك وضع رابط في التوقيع الخاص بك، ويمكنك استخدام هذا لارسال الزوار الى موقع الويب الخاص بك. اذا كنت بحاجة الى مساعدة للعثور على المنتديات على الانترنت، والتحقق الكبيرة Boards.com، لما لها من قاعدة البيانات الآلاف من منتديات مقسمة حسب الفئات.
69. ربط مقالاتك من المواضيع آخر. وبصرف النظر عن وضع وصلة إلى موقع الويب الخاص بك في التوقيع الخاص بك، يمكنك أيضا ربط لمقالاتك عند كتابة مشاركات المنتدى. على سبيل المثال، إذا كنت كتبت للتو وظيفة يمكن أن يكون مفيدا مع أعضاء المنتدى الآخرين، هل يمكن أن تبدأ موضوع السماح لهم معرفة حول هذا الموضوع، وطلب التعليق. فقط للتأكد من القيام بذلك عندما مقالك ذات الصلة، وإلا كنت قد تحصل على علامة كما سبامر.
70. الانضمام إلى منتديات كريغزلست. إذا كنت تصفح على كريغزلست (موقع الإعلانات المبوبة الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت) ستلاحظ أن داخل كل مدينة هناك "منتديات المناقشة" المقطع. يمكنك كتابة مشاركات هناك، وتتضمن وصلات إلى موقع الويب الخاص بك حيثما كان ذلك مناسبا للمناقشة.
71. النظر في إضافة المنتدى إلى موقع الويب الخاص بك. موقع الويب الخاص بك مرة واحدة تصل إلى كتلة حرجة من المستخدمين (أي 5000 زائر يوميا أو أكثر) هل يمكن أن تنظر في إضافة إلى هذا المنتدى. هذا سوف تعطي للزائرين مكانا لطرح الأسئلة والمساهمة محتوى، مع زيادة حركة المرور الخاصة بك. و المساعدة هو برنامج المنتدى موثوق بها وحرة يمكنك استخدامها.محتوى محاور
ياهو answers72. خلق "عدسات" على Squidoo. كل "عدسة" على Squidoo هو صفحة نظرة عامة حول موضوع محدد. خلق العدسات مجاني، ويمكنك تضمين أي نوع من المعلومات المتعلقة بهم، بما في ذلك وصلات إلى موقع الويب الخاص بك.
73. إنشاء "محور" في HubPages. ويطلق على موقع مشابه جدا HubPages. يمكنك إنشاء "محاور" حول مواضيع محددة، وتتضمن وصلات إلى موقع الويب الخاص بك هناك. فقط للتأكد من قراءة المبادئ التوجيهية موقع، للتأكد من وسيتم نشر مراكز لديك.
74. الإجابة على الأسئلة من إجابات ياهو. قضاء بعض الوقت في تصفح الأسئلة على إجابات ياهو، وكلما واجهتم التي تتعلق بهذا الموضوع من موقعك، والإجابة عليه. يمكنك تضمين ارتباط إلى موقع الويب الخاص بك كمورد إضافي، أو إلى مادة بعينها داخل موقع الويب الخاص بك أن يجيب على السؤال أيضا.
75. الإجابة على الأسئلة المتعلقة ينكدين. الإجابات ينكدين هو منصة أخرى حيث يمكنك أن تجيب على أسئلة من المستخدمين الآخرين، وتشمل وصلة إلى موقع الويب الخاص بك أو المواد. نضع في اعتبارنا أن تنجذب حول المواضيع المهنية والأعمال التجارية هنا.المدرسة القديمة
عمره school76. يقدم لكم موقع على أدلة على الإنترنت. مقدار حركة المرور الذي ستحصل عليه من هذا التكتيك يعتمد على نوعية من الدلائل على شبكة الإنترنت التي من شأنها أن تقبل أنت. إذا كنت تقدم إلى المئات منهم، ومع ذلك، قد تكون حركة المرور بناء. وهنا لائحة مع المئات من الدلائل على شبكة الإنترنت، الذي نظمته جوجل الموقع.
77. يقدم بلوق الخاصة بك لبلوق الدلائل. إذا كان لديك بلوق، يمكنك أن تقدم أيضا إلى بلوق الدلائل (أي أدلة على الإنترنت أن بلوق قائمة فقط). تسرد هذه المقالة 50 منهم للحصول على انك بدأته.
78. تقديم محتوى لمادة أدلة. المادة التسويق هو وسيلة شائعة للغاية وفعالة لزيادة حركة المرور الخاصة بك. تحتاج في الأساس إلى تقديم المواد الخاصة بك إلى الدلائل المادة. تقريبا كل منهم يسمح لك أن تدرج وصلة الى موقع الويب الخاص بك، وهذه هي الطريقة التي سوف تزيد حركة المرور الخاصة بك. وهنا لائحة مع الدلائل المادة 50 الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت.
79. تبادل الروابط. ممارسة تبادل وصلات قديمة قدم على الشبكة، ولكن هذا هو لذلك لأنه يعمل. تحتاج فقط أن نكون حذرين لتبادل الروابط فقط مع المواقع التي تحتوي على محتوى فريدة من نوعها وذات الصلة للزائرين (آخر قد ينزعج جوجل).
80. استخدام مقايضة إعلان. استراتيجية مماثلة لاستخدام مقايضات إعلان. وهذا هو، يمكنك استخدام الفضاء الإعلانية غير المستخدمة لتعزيز موقع من شريك حياتك، وانه يفعل نفس الشيء مع وجود مساحة له إعلان غير المستخدمة. يمكن أن الإعلان نفسه أن يكون أي شيء، من بقعة لافتة إلى رسالة بريد إلكتروني إلى الرسالة الإخبارية.
81. توزيع بيان صحفى. ويمكن توليد وتوزيع بيان صحفى إرسال لا يزال بعض حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، وخاصة إذا كان لديك شيء جديد في الجزء الخاص بك. يمكنك أن تدفع شركات مثل برويب للقيام بمعظم العمل بالنسبة لك، أو يمكنك تقديم النشرة الصحفية يدويا (وهنا لائحة ب 50 موقعا يمكن أن تقدم إلى).
82. وتشمل عنوان موقعك في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. البريد الالكتروني هو قناة الاتصال الأكثر استخداما في هذه الأيام، وعلى هذا النحو يجب استخدامه للسماح للجهات الاتصال الخاصة بك تعرف عن موقع الويب الخاص بك.دفعت طرق
زيادة موقع traffic83. برنامج Google AdWords. الدفع لكل نقرة الإعلان هي واحدة من أنجع السبل لشراء حركة المرور لموقع الويب الخاص بك، وبرنامج Google AdWords هو أكبر شبكة إعلانية لذلك على شبكة الإنترنت. إنشاء حساب مجاني، وبعد ذلك ستحتاج إلى المزايدة على الكلمات الرئيسية. اعتمادا على مكانة الخاصة بك من الممكن شراء النقرات لمنخفضة بعض البنسات.
84. إعلانات الفيسبوك. أفضل بديل لبرنامج Google AdWords هو منصة إعلانات الفيسبوك. عليك أن تكون قادرا على دفع كل نقرة لكل ولكل 1،000 الظهور، ويمكنك أيضا استهداف التركيبة السكانية محددة للغاية، للتأكد من سوف تكون مهتمة للزوار في المحتوى الخاص بك.
85. StumbleUpon الإعلانات. إذا كان المحتوى الخاص بك يؤدي بشكل جيد في وسائل الاعلام الاجتماعية قد تتمكن من محاولة الإعلانات سبورل. سوف أساسا موقع الويب الخاص بك (أو صفحة محددة داخل ذلك) سيتم عرضها على المستخدمين سبورل، بتكلفة 0.05 دولار لكل رأي. إذا العديد من المستخدمين التصويت إيجابا على المحتوى الخاص بك سوف تتلقى أيضا بعض حرية الحركة.
86. صديق برعاية وصلات. آخر موقع إشارات مرجعية اجتماعية حيث يمكنك شراء الإعلانات على غير صديق. سوف تقوم بإنشاء ارتباط أساسا برعاية التي سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية، والمستخدمين صديق سوف تكون قادرة على التصويت إلى أعلى أو أسفل.
87. شراء راية الإعلانات مباشرة. عمليا أي صاحب موقع على استعداد لبيع لافتة الإعلانات. إذا وجدت موقع على شبكة الانترنت الذي يرتبط ارتباطا وثيقا لك، وبالتالي، هل يمكن أن اتصالات مالك يسأل كم هو أن توجيه الاتهام لافتة إعلانية. قد العائد على الاستثمار تكون مرتفعة هنا، وذلك لأن الزوار الذين سيأتون من المرجح أن تكون لعصا حول ويصبح القراء المخلصين من موقعك.
88. شراء راية الإعلانات من خلال الشبكات. وهناك شبكات الإعلانات التي قد تساعد أيضا على شراء لافتة الإعلانات، دفع رسم شهري. BuySellAds.com هو واحد كبير مع وجود مخزون كبير حقا من المواقع.
89. شراء استعراض ترعاها. استعراض الثلاثين برعاية وأحيانا تعمل على نحو أفضل لتوليد حركة المرور، وذلك لأن وسيتم عرض موقع الويب الخاص بك داخل آخر (على سبيل المثال، فانها ستكون معرضة مباشرة للقراء من موقع آخر). إذا كنت ترغب في شراء استعراض ترعاها هل يمكن الاتصال إما صاحب الموقع مباشرة، أو من خلال تصفح مواقع مثل السوق من SponsoredReviews.com (تأكد من الروابط التي ترعاها سيكون السمة نوفولو، آخر جوجل قد تحصل على سكران).حاليا طرق
رجال الأعمال card90. أخبر أصدقائك وعائلتك حول موقع الويب الخاص بك. هؤلاء الناس من المؤكد أن تكون مهتمة في التحقق من موقع الويب الخاص بها، وإذا وضعت محتوى جديد هناك في كثير من الأحيان، لأنها قد تعود مرة أخرى.
91. أخبر زملائك في العمل عن موقع الويب الخاص بك. هذا هو آخر مجموعة من الناس التي من شأنها أن تكون مهتمة في زيارة موقع الويب الخاص بك واحد على الأقل. إذا كانت ترتبط إلى حد ما من محتوى موقعك إلى العمل الخاص بك وسوف تعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل.
92. وتشمل عنوان موقع الويب الخاص بك في بطاقة عملك. إذا كنت تعطي بطاقات العمل في كثير من الأحيان بعيدا، بما في ذلك النظر في عنوان موقع الويب الخاص بك هناك. قد تكون الاتصالات المهنية المهتمة في زيارة هو بعد كل شيء.
93. طباعة عنوان موقع الويب الخاص بك في بعض القمصان. فمن السهل جدا ورخيصة للحصول على العرف القمصان في هذه الأيام (صور فقط منه)، حتى الحصول على بعض مع عنوان موقع الويب الخاص بك قد يكون وسيلة لطيفة لنشر الكلمة حول هذا الموضوع.
94. إنشاء ملصقات تحمل عنوان موقع الويب الخاص بك، ونشرها في جميع أنحاء. إذا كنت تريد حقا أن يذهب حرب العصابات، والحصول على بعض الملصقات مع عنوان موقع الويب الخاص بك، ونشرها في جميع أنحاء. السيارات، والنوافذ، وأجهزة الكمبيوتر، سمها ما شئت!
95. وضعت اعلانا في صحيفة محلية. اعتمادا على محراب من موقع الويب الخاص بك، ويمكن الحصول على إعلان في إحدى الصحف المحلية أن تكون استثمارا جيدا. على سبيل المثال، يمكن إذا كان لديك بلوق عن الأخبار المحلية أو أحداث أي إعلان في الصحف المحلية جلب بالتأكيد لك بعض القراء الجدد.للخروج من طرق مربع
ابريل الحمقى، day96. الخروج مع مزحة 1 كذبة نيسان. الأول من نيسان هو يوم حية للغاية على شبكة الإنترنت، حيث العديد من الشركات وأصحاب المواقع تأتي مع المزح مضحك. إذا كنت قد حان حتى مع مضحك أو مثيرة للاهتمام 1 اصحاب المواقع الأخرى لربط الخاص بك، ويرسل لك المرور. ويمكنك التحقق من ملخص تشكرونش في هذا المزح 2010 للإلهام.
97. تعيين موقع الويب الخاص بك كما في الصفحة الرئيسية على أي جهاز كمبيوتر تستخدمه. إذا قمت بتطبيق هذا التكتيك على الدوام أنه قد يؤدي في واقع نتائج جيدة. على سبيل المثال، هل يمكن وضع موقع الويب الخاص بك كما في الصفحة الرئيسية لجميع أجهزة الكمبيوتر في مدرستك، والمكتبات، والعمل وهلم جرا.
98. انتقل إلى موقع الويب الخاص بك على مخازن الكمبيوتر. هذا قد لا تجلب لك الكثير من الحركة، لكنه متأكد من وجود تكتيك مضحك. كلما ذهبت الى متجر مع أجهزة الكمبيوتر التي يجري عرضها، فتح متصفح الويب، وانتقل إلى موقع الويب الخاص بك، حتى الناس يمرون سوف نرى.
99. قائمة موقع الويب الخاص بك للبيع. حتى لو كنت لا تخطط لبيعه، وهذا هو. سوف المشترين المهتمين زيارة موقع الويب الخاص بك للتحقق من ذلك، وهذه هي الطريقة التي ستحصل زيادة حركة المرور الخاصة بك. إذا كنت قائمة موقعك في الأسواق الشعبية، مثل Flippa.com، قد تحصل في الواقع آلاف من الزوار (وممكن بعض العروض الجيدة!).
100. وهمية لهجوم القراصنة. مجتمع المدونين وأصحاب المواقع في حالة اضطراب يحصل في كل مرة يحصل اختراق موقع على شبكة الانترنت أو بلوق. إذا كنت همية مثل هذا الهجوم (على سبيل المثال، عن طريق وضع رسالة غريبة في صفحتك) ستحصل بالتأكيد خلفية كثيرة، وعثرة في حركة المرور. الناس قد تحصل على سكران إذا اكتشفوا انها كانت مزحة، بالرغم من ذلك.

0 comments:

Post a Comment